• اسمي دينا وعمري 19 سنة وسأحكي قصتي عندما كان أخي يلعب في بزازي حيث نحن نعيش مع أبي وأمي في مدينة دمشق بسوريا. أرتدي ثيابا خفيفة داخل المنزل مثل بيجاما أو جينز وبلوزة. جسمي مغري وحلو. بزازي كبيرة وطيزي تلفت النظر. جسمي مليان وسكسي. كل الناس يقولون عني اني حلوة. في أحد الأيام أتصل بابا وكلم ماما وكنت أتصنت على المحادثة من سماعة هاتفي. طلب بابا من ماما أن تجهز نفسها وجسمها تلك الليلة لأنه سيمارس معها. وعندما سمعت هذا الكلام شعرت بالتهيج وأصبح قلبي يدق بشدة فبدأت أراقب ماما لأعرف ما سوف تفعله. دخلت ماما الحمام وبدأت تنتف شعر كسها استعدادا للموعد الجنسي ثم خرجت ماما من الحمام وكانت ترتدي كامينو وسمعتها تنادي علي وتطلب مني أن أحضر لها علبة البودرة من غرفتي لأن جلدها مكان النتف قد احمر وأصبح حساسا. فذهبت وأحضرت لها البوردة إلى غرفتها. ثم خرجت ولكن حب الفضول جعلني أتلصص عليها فرأيتها تفرك شفتي كسها وتدخل أصابعها داخل كسها وعندما رأيت هذا المنظر شعرت بتهيج شديد وبحاجة ملحة إلى ممارسة العادة السرية. ـ فأسرعت إلى غرفتي وبدأت ألعب بكسي وأنا أفكر كيف سيدخل زب بابا في كس ماما تلك الليلة وبقيت ألعب بكسي إلى أن ارتعشت وريحت كسي. ثم خرجت من غرفتي إلى الصالون وبعد قليل خرجت ماما من غرفتها وكانت قد دهنت وجهها بالكريم. جلسنا في الصالون وأمضينا نهارا عاديا. وعندما اصبحت الساعة 10 ليلا، بدأت ماما تحضر نفسها فدخلت إلى غرفتها ووضعت المكياج على وجهها وارتدت ملابسها بينما بقيت أنا وأخي هشام جالسين في الصالون نشاهد التلفاز وبعد حوالي ربع ساعة قال لي أخي هشام أنه يشعر بالنعاس وذهب إلى غرفته لينام. ـ وفي حوالي الساعة العاشرة والنصف أخبرت ماما بأني ذاهبة إلى غرفتي لأنام. دخلت إلى غرفتي وجلست أترقب وصول بابا حتى الساعة الحادية عشرة إلا خمس دقائق حيث سمعت صوت الباب ينفتح. جاء ابي ودخل رأسا إلى غرفة النوم… غرفتي تقع بمواجهة غرفة بابا وماما تماما. لم أسمع لهما أي صوت. بعد حوالي ربع ساعة دخلت أمي إلى غرفتي لتتأكد أنني نائمة. كنت ممددة على سريري أتصنع النوم وأنا أنتظر بفارغ الصبر ما سيحصل في غرفة نوم ماما وبابا. وعند خروجها لاحظت أنها ترتدي شلحة زهرية اللون لا تستر إلا ما تحت كلسونها بقليل. بعد مرور عشر دقائق خرجت من غرفتي وذهبت إلى باب غرفة بابا وماما وبدأت أنظر إلى الداخل من خلال ثقب الباب. ويا لروعة ما رأيت! كان المشهد مثيرا جدا… كانت ماما ترضع زب بابا وقد أمسك بابا بشعر رأسها وهو يدفع بزبه إلى داخل فم ماما التي كانت تمص زبه بنهم وجوع واضحين. وما لبث بابا أن فتح فخذي ماما وبدأ يلحس كسها وهي تتأوه وتتلذذ إلى أن قالت له: لم أعد أتحمل أريد زبك الآن في كسي…وبينما كنت مندمجة ومنهمكة في مراقبة المنظر الرائع الذي أمامي شعرت فجأة بيد تلمس طيزي من الخلف…

    سكس - سكس حيوانات - تحميل بورنو - فيلم سكس - فيلم نيك - سكس مجاني - نييك عائلي - تحميل سكس نيك - سكساوي سكس - سكسا ساخن .

    فاستدرت لأرى من هناك، فرأيت أخي هشام يقف خلفي فارتعبت وشعرت بخوف شديد، فلاحظ أخي ذلك ووضع يده على فمي وأبعدني عن الباب وأخذ مكاني وبدأ ينظر من فتحة المفتاح بدلا مني… كنت في تلك اللحظة خائفة جدا… كنت خائفة لأن أخي ضبطني وأنا أتلصص على ماما وبابا… وكنت خائفة أن يخبر أخي هشام بابا بما رآه والإحراج الذي سأواجهه عندما يسألني بابا لماذا كنت أفعل ذلك وقد يعاقبني عقابا شديدا لا أعرف بالضبط كيف ولكنني كنت مرعوبة جدا…رأيت أخي يمد يده على زبه وهو يتفرج من ثقب الباب فلم أستطع الاستمرار في الوقوف هناك فهربت بسرعة إلى غرفتي وقفلت الباب خلفي بهدوء. بعد مرور حوالي دقيقتين اتصل بي أخي بالموبايل ففتحت الخط ولكنني لم أتكلم فقال لي: لا تخافي يا دينا بس لازم نتفاهم. لا يجوز لك أن تشاهدي بابا وماما في هذه الوضعية ولا يجوز لك أن تشاهدي هذه المناظر. ثم قال لي: لا تنامي يا دينا فأنا أنتظرك الساعة الواحدة في غرفتي بعد أن ينام بابا وماما. فقلت له: ماشي. وعندما اقتربت الساعة من الواحدة، كنت أرتدي قميص نوم قصير يصل حتى ركبي ومفتوح الصدر قليلا. فلبست كامينو فوق قميص النوم وذهبت إلى غرفة أخي فوجدت باب غرفته مفتوحا، فطرقت الباب ودخلت. كان أخي هشام يرتدي الشورت فقط ويجلس على السرير وأمامه لابتوب يستعمله. جلست على حافة سريره وقلت له: ماذا تريد يا هشام؟ ولماذا طلبت مني الحضور؟ فقال: ارأيتِ يا دينا ما يفعله أبوكي؟ فلم أرد عليه. فقال: سوف أدعك تتفرجين على شيء على شرط أن يبقى ذلك سرا بيننا. فلم أرد عليه أيضا. ففتح اللابتوب وشغل فيلما جنسيا ظهر فيه شاب يلحس كس فتاة وهي ترضع له زبه وعندما شاهدت الفيلم شعرت أن كلسوني بدأ ينبل من الشهوة والتهيج… فانتقل آخي إلى جواري وصار يتفرج معي على الفيلم ولما رآني منسجمة ومتهيجة، مد يده وداعب شعري ونحن نتفرج على الفيلم سويا، لم أمانع لأني كنت بحاجة ماسة إلى لمسة حنان في تلك اللحظة وما لبث أن مد يده إلى صدري ولاحظت أن أخي يلعب في بزازي فوق الكامينو وأنا أتابع الفيلم بشهية قوية ويزداد تهيجي مع استمرار الفيلم وفجأة قرب فمه من شفتي وقبلني قبلة طويلة ملتهبة ثم نزل إلى رقبتي وبدأ يقبلها بجوع وشهوة قوية … كان كسي يأكلني من شدة الرغبة والتهيج فشعرت بحاجة ملحة إلى أن أمد يدي وأفرك كسي وأدعكه لعلي أريح نفسي من موجة الشهوة التي كانت تجتاحني … وفي تلك اللحظة أحسست بأخي هشام يلحس رقبتي فتركته يفعل ذلك وأنا ممتنة ثم نزل إلى بزازي وصار يمصمصها فامسكت رأسه وأدخلته إلى حلماتي ليرضعها وعندما فعل ذلك ذبت بين يديه فانزل شيالات فستاني وكشف عن بزازي وبقي يمصمص ويرضع وأنا مستمتعة وفي عالم آخر ثم وقف وخلع روبي ومددني على ظهري وعاد يقبل خدودي ويمصمص شفتي ويلحس رقبتي كأنني الحبيبة التي كان يحلم بها طول عمره ثم نزل على صدري وعلى بطني وأشبعهما لحسا ومصمصة … شعرت بإحساس لذيذ وغريب عندما لحس بطني وكان أحلى إحساس… ثم مد يده على كلسوني وصار يلمس كسي من فوق الكلسون ويعذبني ثم انحنى على كسي وصار يبوسه من فوق الكلسون ويلحسه بشهوة عارمة وشبق شديد… كان الكلسون حاجزا بينه وبين كسي، فخلع كلسوني حتى يبوس كسي مباشرة ويلحسه، كان كلسوني مبلللا جدا من شدة التهيج والرغبة. مد يده على شفتي كسي وصار يدعكهما ويلعب بهما وأنا أتأوه من اللذة والشهوة ثم انحنى على كسي وأصبح يلحسه بجنون … فشعرت بتيار كهربائي لذيذ يبدأ من كسي وينتشر في كافة أنحاء جسمي. بقي هشام يلحس كسي لمدة عشر دقائق تقريبا وأنا أمسك رأسه بقوة وأدفعه إلى داخل كسي حتى تصل لحساته إلى الأعماق…كنت أغمض عيني وأنا أشعر بأنني في دنيا ثانية تماما… ارتعشت مرتين وأخي هشام يلحس كسي لحسا شديدا… وفي كل مرة كنت أرجف بعنف من الشهوة التي كانت تجتاح كياني…كنت أحس أنني أحلق في عالم سحري رائع، ولم يكن بوسعي أن أفكر بشيء آخر سوى إرواء ظمئي الجنسي الشديد في تلك اللحظة كنت أحس بفراغ لا يملؤه سوى قضيب منتصب ولحسن الحظ كان ذلك القضيب جاهزا بجواري… طلبت من هشام صراحة أن يُدخل قضيبه المنتصب في كسي فنظر إلي بحنان أخوي وقال: لا يا دينا لا أريد أن أفض بكارتك فيحول ذلك دون زواجك في المستقبل، فقلت له: سأجري عملية جراحية لإصلاح ذلك فتشجع وأجلسني على السرير ورفع زبه لفمي فهجمت عليه وبدأت أمصه كالمجنونة وهو يتأوه من اللذة والمتعة كان زبه منتصبا وقاسيا جدا وهذا دليل على مدى شهوته وتوقه إلى مضاجعتي ولما أحس أنه على وشك أن يقذف سائله المنوي أخرج زبه من فمي وطلب مني أن أخضه على بزازي فمسكت زبه المتوتر وبدأت أخضه على صدري وسرعان ما قذف حليبه الساخن على بزازي. وبعد أن قذف أخي هشام على صدري بدأ يبوس ويمصمص كافة أنحاء جسمي إلى أن انتصب زبه ثانية بعد القذف. عندما انتصب قضيب أخي هشام مرة ثانية، سألني قائلا: هل انتي جاهزة يا دينا، فهززت له رأسي موافقة ففتح فخذي وركع بينهما وهو يمسك بزبه المنتصب ووجه رأس زبه نحو شفتي كسي وأصبح يحك رأس زبه الأملس الناعم على شفتي كسي تمهيدا لإدخاله داخل كسي المولع وما لبث رأس زبه أن وجد فتحة كسي فبدأ ينزلق إلى داخل كسي وهو يدفع زبه بلطف إلى داخل كس أخته الممحونة وعندما دخل حوالي نصف طول زبه في كسي شعرت بألم فسحب أخي هشام زبه ولما أخرجه من كسي كان ملوثا بالدم فبدأ الدم يسيل على فخذي وعلى أغطية السرير فعلمت أنه فض بكارتي ثم أعاد أخي هشام زبه إلى داخل كسي وظل يدفعه إلى أعماق كسي بدأب وإصرار إلى أن اختفي كله داخل كسي وبدأ ينيكني بنهم وجوع وهو يتأوه ويشهق من اللذة والمتعة التي كان يجنيها من كسي وبقي ينيكني حوالي نصف ساعة …كانت عملية الإدخال مؤلمة في البداية ولكنني ما لبثت أن بدأت أقاسمه اللذة وأتفاعل معه… عندما اقترب أخي من القذف طلبت منه أن يخرج زبه من كسي ويقذف منيه على شفتي كسي من الخارج، فلم يمانع وأمسك زبه على كسي وقذف حليبه الساخن على شفتي كسي وأنا أفتح له فخذي باستسلام وترحيب. عندما فرغنا من النيك، ذهبنا أنا وأخي هشام إلى حمام غرفتي وعندما دخلنا الحمام، استلقى أخي هشام على ظهره في البانيو وتمددت فوقه لأرضع زبه إلى أن قذف في وجهي…ثم تحممنا وذهب كل منا إلى غرفته لينام. حدث ذلك منذ تسعة أشهر تقريبا ونحن نمارس النيك حاليا مرة كل أسبوع. وأنا مستمتعة جدا معه وقد سمحت له أن ينيكي من طيزي باستمرار.

    سكس حيوانات - تحميل سكس - صور سكس - سكس فنانات - سكسي سكس - احلي سكس - فيديو سكس حيوانات - افلام سكساوي .


  • امي الجميلة هيام من صغري وانا مرتبط بامي ارتباط شديد و هي سبب الارتباط دا كانت دايما تعمل معايا كل حاجه

    تعلب معايا تذاكر معايا وحتي لما بدخل الحمام بعد ما كبرت كانت تدخل معايا بردو

    يمكن السبب في كل دا هو الفراغ اللي كانت عايشه فيه وخصوصا ان ابويا مسافر خارج البلد باستمرار

    بس كنت بحس من صغري ان امي بتنظر ليا نظرة مختلفة عن نظرة الامهات لاولادها

    بعد طلاق امي بقي البيت فاضي عليا انا وهيا بالكامل وبقينا قدام بعض طول اليوم

    سكس - تنزيل نيك - نزل افلام سكس - مشاهدة جنس - سكس نيك محارم - سكس شذوذ - فيلم بورنو سكسي - فيديو سكسي - سكس عنيف - نيج عربي .

    شهوتي كانت بتزيد ومفيش حاجه بفرغ فيها طاقة زبي غير الكيلوتات بتاعت امي

    هي كانت عارفه اني بضرب عشرات علي كيلوتاتها لاني بسيبها وسخة بعد ما افك زنقتي عليها

    وكنت دايما اروح معاها لما تشتري ملابسها الداخلية عشان انقي الحاجه اللي تناسبها والاهم انها تثير شهوتي كمان

    بدأ الامر يتطور بيني وبينها وبقيت اتحرش بيها في البيت تحرش قوي كنت بحك زبي في جسمها وانا بلاعبها

    و احضنها جامد وارفعها في الهوا وهي بتضحك وانا زبي راشق في طيزها يحتك بلحمها الطري من فوق ملابسها

    وصل الامر اني كنت بسحب الكيلوت واخلعه من علي وسطها وهي واقفه واجري وهي تحاول تاخده مني تاني

    كنت بمتع زبي في جسمها وهي بتحاول توصله وانا رافع ايدي لفوق وهي تقفز عشان تمسكه وبزازها تترج زي الجيلي

    وتنزل علي زبي مباشرة وهو بيحك في سوتها الملبنه كانت متعتي معها لا توصف وهي بردو كنت بحس انها عاوزة اكتر من كدا

    اول ليلة بعد تخرجي من الجامعة كانت احسن ليلة في حياتي لاني عرفت فيها الدنيا علي حق

    بعد ما جبت النتيجة ورجعت لامي كانت عامله ليا مفاجأة كبيرة بعد ما وصلت البيت وانادي عليها عشان افرحها

    لقيتها بتنادي عليا من غرفة نومها فبدخل لقيتها ممددة علي السرير ولابسه قميص نوم سكسي

    حسيت كاني داخل علي مراتي في ليلة الدخلة لقيتها بتشاور بصباعها عند رجلها وكانت لابسه كعب عالي احمر

    بصيت علي صوابع رجليها البيضا وحسيت بشهوة غريبة ومع ريحة عطر امي المميزة

    ولقيت زبي بيقف فقربت منها ونزلت تحت رجلها اخلعها حذاء الكعب العالي الاحمر المثير وحطيت رجلها في حجري

    قربت الكعب من انفي وفضلت اشم فيه ريحة امي المثيرة

    رفعت رجلها ودخلت صوابعها في تمي وقعدت الحس فيهم

    رفعت القميص لفوق شوية وكشفت بطة رجلها وانا بحسس فيها غير اي مره حصلت قبل كدا

    فضلت الحس في جسمها لحد ما وصلت بلساني ودخلت بيه بين فخادها الطريه وهنا لقيت امي بتسلت قميص النوم خالص

    هيام قاعدة قدامي عريانه لاول مره وكسها بيني وبينه قبضة ايد فطلعت لساني ونزلت لحس في كسها زي الكلب

    مسكتني من شعري وفضلت تضغط بقوة عشان تدخله لاعماق كسها ريحة كسها كانت شهية جدا

    قلعت ملط قدامها وطلعت فوقها علي السرير الحس في بزازها وبطنها و امص حلماتها وهي توحوح من الشهوة

    سحبتني من ايري بعد ما مسكتني جامد منه ومشته علي باب كسها وتفرش راس زبي بين شفرات كوسها المتناكة

    في ثانية لقيت نفسي مفضي المني علي بطن امي

    قامت من تحتي وقعتني علي السرير وطلعت فوق زبي تفرش كسها عليه لحد ما انتصب مره تاني

    مسكته وحشرته في كسها ونزلت بكل هيجان عليه طالعه ونازله وهو تصوت زي اللبوة

    لحد ما جبت شهوتي للمره التانية بس دي في كسها الملدن زي القشطة

    سكس حيوانات - تحميل سكسي  - حمل سكس - سكس سود - فيديو بورنو سكسي - افلام جنس بورنو - افلام سكس جوني سينس - سكسي جديد - شاهد سكس سكسي - نزل سكس .


  • و أديته طيزها دفستها في وش باشا من الباشوات وبقت تهز طيزها و الراجل يشم و يحسس و يستمتع وهي تقول:” عاوز فلفل أحمر على زبرك هاهاهاها..” وبعدين لفت وراحت ركبت فوق حجره وبقت تتمايص و تتشرمط معاه و تضرب وشه بصدرها و بزازها و تضحك: هاهاهاها….و بقت تقوم من على حجر شاب تروح للتاني وتضحك بدلع: معكام فلوس هاهاهاهاهاها وبقت تمشي تهز طيازها المكشوفة و تتمايلتجوب الصالة بطولها و عرضها عشان تعمل شغل لحد أما عينيها وقعت في عيون راجل مطربش طويل ابيضاني لابس بلطو طويل فوق بدلة لان الجو كان ساقعة شوية. شهقت بديعة و قلقت أوي! عرفته. تصاعد قلقها. تسمرت في مكانها للحظات. أدارته ظهرها و مشت بعيد عنه مذعورة! عرفها عمها بردو وبقا يبص ويبرق في طيزها الحلوة. هنا هنوشف عمها النسوانجي يبتزها و ينيكها بالمجان و يجبرها على ممارسة سكس المحارم و المص. همست بديعة لأتنين من زميلاتها العاهرات وقالت بنبرة خوف:” عارفة اني هتناك هتناك لوقتي او كمان شوية بس يا ريت تخلصوني من الراجل اللي واقف عالباب لانه عمي…”
    قالت العاهرة القديمة زميلتها:” متقلقيش أنا هاخد بالي منه…” مشت العاهرة االممشوقة اللي بزازها واقفة لعارية تماما ناحية الرجل و قربت منه وقالت تداعبه:” أيه ي باشا مالك واقف حاطط ايديك في جيوبك؟! سقعان…أنا هادفيك و هوقفهولك أوي و هخليه ينشف جامد….” و تسللت يدها من تحت البالطو تحسس فوق زبه و تقول:” دا ناشف أصلاً…يلا عشان أمصهولك…” لم يعرها الرجل انتباهه لأانه كان يبص على بديعة. انصرف عنها نحو بديعة وقالت العاهرة بصوت واطي محنق:” راجل لطخ مهزء…” كانت بديعة واقفة مع زميلة لها في آخر الصالة فوقف عمها خلفها ولمس بزها فالتفتت له فقال لها:” تعالي معايا…” مكنتش بديعة تعرف ان الرجل عرفها فصعدت السلم و الرجل خلفها واستقرت بديع في اوضتها وسألته:” نص ساعة؟” وراحت تتعرى بالكامل وكانها امام زبون عادي وهي تقول تغريه:” مش هتنساني أبدا…هدلعك و أكيفك و ح تستمتع بيا أوي…” بقت تهز طيازها في اغراء كبير و دهشت و تسمرت في مكانها لما جالها صوت الرجل يقول جاد:” عال عال يا منى….شغلة حلوة و تكسب أوي!” هنا يبدأ لقاء العاهرة و عمها النسوانجي الذي يبتزها و يجبرها على ممارسة سكس المحارم حتى تحتال له و تتخلص منه. المهم بديعة نشفت في جلدها و استدارت وقالت:” عرفتني؟ من زمان مشفتكش يا عمي…” العم:” ملامحك اتغيرت يا منى بس يعني عرفتك من طيزك…بس ازاي انتي تعملي كدا..مش مكسوفة عار عليكي…!!” هجمت بديعة على عمها تترجاه:” عمي عمي أرجوك…و قعدت على السرير جبنه:” أنا هنا مش هاطول…يعني شوية وقت بس أرجوك اوعدني انك مش تجيب سيرتي ماشي؟!” باسته في خده وسألها:” بس أنت ازاي تشتغلي الشغلانة دي؟!” ثم قرب منها:” بصي يا بنتي كدا كدا ح تتفضحي ح تتفضحي ..”

    سكس ءىءء - سكس ام وبنتها - سكس نار - سكس نساء - سكس مرات اخوة ، نيج امهات ، سكساوي ساخن - سكس سارة جاي - نيك سكس ايطالي - سكس اسيوي - سكس صيني - تحميل سكس عربي .
    أسرعت بديعة تؤكد له:” لا لا أيدا يا عمي مفيش حد هيعرف…ماشية آخر الأسبوع من هنا…” وراحت تستعطفه كانا تبكي:” أحلف بقا يا عمي انك مش هتقول لحد عليا.” العم:” انا زعلان عليكي…” وقبلها من راسها وبعدين خدها و بعدين تمادى العم وراح يبوس بقها ويدخل لسانه جوا فصرخت بديعة و فزت من أحضانه:” عمي عمي لا انت دخلت لسانك في بقي…” قامت بديعة و عمها زي المراهق مسكها ومسك طيزها وقال:” عارفة عارفة يا مني…طيزك دي دايما كانت تهيجني أوي…” بديعة و أنفاسها عليت:” بس أنت دايما كنت تمسكها و انا صغيرة…” عمها هيجان أوي:” كنت لسة صغيرة ما استوتش يا مني….” قام زي الملسوع يقلع ملابسه ويقول:” كان لازم أستنى 10 سنين لحد أما تستوي يا منى…طيز مجناني…” هنا نشهد راح لقاء العاهرة و عمها النسوانجي الذي راح يبتزها ينيكها بالمجان و يجبرها على ممارسة سكس المحارم معه ويقلع بنطاله و بديعة تزعق :” لا لا ماينفعش أنت عمي….عار عليك يا عمي…” عمها راح زي المراهق:” لا لا انتين سيتي يا منى كنت بألاعبك استغماية زمان وأقفشك…وأمسك طيز الحلوة..” راح عمها يحسس على طيز بديعة و رضخت بديعة لأمره و دفس راسها في زبره وبقت تمص له وبقا يتمحن اوي وهي تمصله :” آآآآح يا منى سخن أوي حلو أوي يا منى….أرضعي يا مزتي أرضعي يا شرموطة لعمك مش جحا اولى بلحم توره….يعني الغربا ينيكوكي و انا عمك دمك ولحم لأ..مصي مصي حلو اوي نص ساعة يلا يا منى ….بس دا مجاني يا منى انتي مش هتخليني أدفع مش صح كدا هه؟ لا لا متبكيش يا منى أنت بللتي بيضاني آآه آآآآه.”…يتبع

    تحميل سكس خالد يوسف - سكس طياز - فيديو سكس حوامل - سكس سكس - سكس امريكي - مقاطع سكس محارم - موقع سكس - الافلام سكس - فلام سكي - سكس شراميط - سكس رومانسي - سكس ياباني .


  • سكس ياباني نار مساج الملكة يتحول الي نيك حار xxxnx
    لازلت غير مصدق لما رايت امامي في ذلك اليوم لما رايت امي مع عشيقها ينيك فيها بقوة و انا اعيش معها رفقة اخوتي و كلهم صغار و انا الاكبر و لم اعتقد يوما واحدا ان امي يمكن ان تخون ابي و تشوه سمعتنا . المهم رغم الالم الذي سببته لي الا اني رايت امور سخنتني و هيجتني و ساحكي لكم ما رايت دون ان ازيد او انقص و ذلك في ليلة الخميس الى الجمعة و ابي اتذكر انه ذهب الى سوق السيارات ليبيع سيارته و كما هو معلوم فان ذلك السوق كان يستلزم عليه المبيت هناك عوضا ان يصحو في الفجر و يذهب و كان الفصل فصل الصيف و الليلة حارة جدا . و في حدود العاشرة ليلا دخلت غرفتي و انا اريد ان العب كرة القدم في التلفاز و اخوتي لصغار في غرفتهم حتى سمعت صوت الباب ينفتح ثم ينغلق م ندون ان اسمع اي صوت (قصص سكس محارم امهات)

    لسكس محارم - افلام سكس - تنزيل سكس اخوات - مقاطع نيك اجنبي - افلام سكس بورنو - نيك سكس امهات - سكسي ام وبنتها - سسكس امهات - نيك زب - سكس امة - مقاطع بورنو - افلام محارم - سكس محارم امهات - سكس ساخن .

    في البداية بدا لي الامر عادي و لكني تسائلت اما ان امي خرجت من البيت او جاء احدهم و بدوري فتحت الباب بطريقة متخفية لارى امي مع عشيقها يقبلها بقوة و هما خلف الباب و كان واضحا ان بينهما قصة غرامية عميقة . و رغم اني غضبت الا ان رؤيتي لعيشق امي يلعب في طيزها و هو يقبلها من الفم بتلك الحرارة اشعلت شهوتي ايضا و سخنتني بقوة و رايت فخذ امي ابيض و طيزها اكثر بياضا ثم رايت امي تلعب له بزبه من فوق البنطلون و زبه مرسوم تحت ملابسه و لكن لما فتحت له السحاب زاد شبقي اكثر . و رايت امي مع عشيقها وهي تفتح له سحاب البنطلون و تخرج زب كبير جدا اكبر من زبي بثلاث اضعاف و انزلها و هو واقف لترضع له و لم اكن اتخيل ان امي ترضع بتلك الحرارة الكبيرة (قصص جنسية 2019)

    سكس زوجات - نيك نيك - سكس تخان - تحميل نيك امهات - سكس فاجر - فيديو نيك سكس - سكس في الحمام - سكس مص زب - سكس بنات  - صور سكس شذوذ .

    و بقيت اتلصص على امي مع عشيقها و هما يمارسان الجنس بتلك الحرارة و لما ادخل زبه في كسها كانت امي تتاوه بقوة من متعة الزب الذي كانت تتلقاه و هي تشتعل و تصرخ اه اه اه اه و عشيقها كان ينيك بقوة كبيرة . و كان يمسك امي من الطيز من فلقاتها و يحرك زبه في كسها دخولا و خروجا بقوة و جعلني انا اسخن ايضا من ذلك المنظر المثير و زبي ينتصب على جسد ماما الجميل و زب عشيقها الكبير المنتصب الذي كان يتحرك في كس امي و كان ايضا يضمها اليه و يقربها و يقبلها بكل محنة و حرارة من الرقبة و هو يواصل النيك و ادخال الزب (قصص سكس محارم مصورة)

    و مرت الامور بسرعة كبيرة حيث راته يدخل زبه كاملا في كس ماما ثم يسارع بتحريكه دخولاو خروجا بقوة و هو يلهث الى ان توقف فجاة و هو يلهث ويصيح اه اه اه اح اح من دون ان يحرك زبه في الكس . و فهمت الامر و كان الامر ساخنا و مثيرا جدا فقد كان يقذف و زبه يطلق رصاصات المني و امي كانت ترتعش فقد ذاقت الزب في كسها و كانت امي مع عشيقها في نيكة ساخنة و انا في تلصص مثير و ملتهب جدا جعلني اقذف المني و اخرج شهوتي م نالحرارة الجنسية و حرارة المشهد (قصص سكس محارم على قصص سكس منتديات محارم عربي)

    سكس - سكس حيوانات - نيك حيوانات - سكس امهات - سكس محارم - xnxn - xnxx - xnxn - كلب ينيك نساء - كلب ينيك حريم - افلام سكس اخوات - تحميل مقاطع سكس - سكس فيديو - سكس جوردي - نيك محارم - تحميل  سكس خلفي - تحميل لسكس .


  • بالصدفة شوفت أختي عريانة خالص وهي نايمة وأنا داخل اصحيها عشان تروح الدرس فاتكسفت وخرجت من الأوضة بس هيجت عليها فشخ , لمياء عمرها 18 سنة و انا عندي 21 سنة انا في كلية طب وهي في ثانوية عامة , فاشلة وصايعة ومبتسمعش الكلام وانا مثال للشاب المجتهد المثالي , رغم اني طالب مجتهد وشاب هادي جدا وخجول لكن خيالاتي الجنسية كلها إنحراف وشذوذ بتخيل أختي معايا ومع غيري وبهيج جدا على التعريص و الدياثة و الخولنة ولما بضرب عشرة بضربها على أفلام شذوذ أو اغتصاب الأخت قدام أخوها او سادية , حاجات كلها غير طبيعية ,.

    سكس - نيك - سكس مصري - سكس عربي - سكس محارم - سكس امهات - سكس حيوانات .

    اختي انا متأكد انها تعرف اولاد وبتكلمهم لكن معرفش حدودها ايه معاهم , لما شوفتها عريانة هيجت جدا لكن للأسف كل خيالاتي الجنسية مجرد خيال مبقدرش اطبق اي حاجة في الحقيقة , عندي اكاونت على تويتر بإسم وهمي طبعا بنشر عليه صور طيزي وصور لأختي بلبس الخروج وانا مخبي وشها طبعا وبستمتع بالشتيمة وصور الأزبار مع صور أختي , حكيت لواحد سادي بيكيفني اوي لما بنمارس مع بعض شات او مايك وبيعرف يعرصني صح .اسمه مصطفى وعنده 22 سنة وفي كلية هندسة بس زيي كدة خجول ونفس صفاتي وميولي بنعرف نعرص بعض ونمتع بعض عشان فاهمين بعض , قالي يا بختك شوفت اختك عريانة دي فرصة بقى تصورها عريانة وتنزل الصور احا بقى على المتعة , قولت له هحاول وهيجني أوي التخيل , مرة لقيت اختي بتقولي صاحباتي جايين انهاردة عندي هنعمل حفلة , قولتلها وماله يختي ما انتي خلاص محدش هامك , قالتلي ملكش دعوة بمياصة هيجتني , المهم صاحباتها جم البيت , اقل حاجة ممكن اقولها انهم مجموعة شراميط , اول ما دخلو واحدة قالتلي ازيك يا دكترة ما تتفضل معانا والباقي ضحكو , كنت قاعد في الريسبشن معايا الموبايل وكل اللي عملته من خيبتي اني اتعدلت في قعدتي وابتسمت , احا يعني نفسي اتجرأ عن كدة .

    xmxx - سكس امهات نار - لسكس - سكس اباحي - اب ينيك بنته - ولد ينيك امة - XNXXX -xnxn - xxxnx - xnnx - سكس حيوانات - سكس كلاب .

    مصطفى قالي انه سبقني بخطوة بمجرد ما كلم بنت مرة وبقت صاحبته وعمل معاها سكس فون بقى جريء فانا قررت ان واحدة من الشراميط أصحاب اختي هتبقى هي فاتحة الخير عليا , خرجت اختي وقالتلي بقولك ايه انهاردة الوقفة وانت قاعد في البيت ما تخرج يبني اقعد على القهوة حتى انت هتشلني اوكسيم بالله بطريقة العيال التافهة بتاعت اليومين دول , قولتلها انتي مالك ما كل واحد في حاله بقى , قالت لي طب تعالى اتفرج , وشدتني من ايدي كنت هقع على الأرض , ودخلت اوضتها , اللي شوفته بقى ميتوصفش كأني دخلت بيت دعارة , الهانم اختي مستغلة ان امي وابويا مسافرين وهيقضو العيد عند عمتي في اسكندرية وهي قلبتها كباريه , قالت لي بص بقى انا بحب اتمتع بحياتي واخترت اني اتبسط وانا كدة كدة اخري اتجوز واقعد في البيت وهصطاد واحد غني يطبطني وكل العيال دي كدة , مش كدة يا بنات قالو في صوت واحدة كدة يا أبلة وضحكو , اكتشفت انهم مش مجرد بنات تافهة دول يمكن اعقل مني وعندهم هدف ومحددين هم عايزين ايه , قالتلي شوف بقى يا بتاع الطب يلا يا بنات ,

    وشغلت اغاني وبدأ الرقص , وبدأو يحكو فيا حتى اختي , وانا بدأت احسس و أبوس كمان لحد ما قفشت واحدة وقعدت اقفش فيها وابوس فيها ببص حواليا لقيت بقيت البنات يبوسو بعض وأختي نايمة تحت واحدة بتتفرش , وبدأو يقلعو , وفضل الدعك و التقفيش وصوت الآهات يعلى وانا قاعد ادعك في البت وقلعتها وانا قلعت وبقى الكل عريان , حاولت ادخله في كس البنت قالتلي نو يا بيبي انهاردة دخلتها هيا , وشاورت على اختي كانت عريانة وواحدة بتلحس طيزها , واضح ان كل حاجة مترتبة , مترددتش وقعدت احك زبي في طيز اختي ودخلته ولقيت طيز اللبوة واسعة يعني عملتها كتير , وفضلت انيك فيها والبنات بتتفرج وتدعك في نفسها لحد ما قربت اجيبهم فنطرتهم على طيزها واترميت جنبها والبنات بتضحك وواحدة بتمص زبي وواحدة بتلحس لبني من على طيز اختي , بنات بنت قحبة متخيلتس ان دة يحصل ابدا في يوم بس فعلا اكتشفت اني كنت اهبل وان الحياة فيها متع كتير واكيد بعد كدة الدنيا هتتغير معايا .

    سكس - سكسي - صور سكس - صور نيك - قصص سكس - تحميل سكس - سكس حيوانات ، سكس - سكسي - سكس حيوانات - نيك حيوانات - xnnx .





    تتبع مقالات هذا القسم